فوائد اللعب المستمر لكرة القدم


تعتبر لعبة كرة القدم ، أو "كرة القدم" الأولى ، واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. على عكس كرة القدم الأمريكية أو البيسبول ، قد تكون كرة القدم رياضة يمارسها الناس من جميع الأعمار والخلفيات في جميع أنحاء العالم. ما الذي يجعل كرة القدم شعبية جدا؟ قد يكون هذا هو سهولة اللعب والإعداد ، حقيقة أنه يتم لعبها غالبًا في أي مكان بسطح مستوٍ كبير الحجم وتتطلب الحد الأدنى من المعدات ، وفي بعض الحالات مجرد كرة مؤقتة. إلى جانب حقيقة أن كرة القدم تُلعب غالبًا في أي منطقة مسطحة كبيرة تقريبًا ، فهي أيضًا غير مكلفة.


قدمت كرة القدم الشكر للولايات المتحدة ، وكما هو الحال في البلدان الأكثر ثراءً مثل تلك الموجودة في أوروبا ، أصبحت رياضة كرة القدم استثمارًا ممتازًا لوقتك وأموالك. يلعب الأطفال من جميع الأعمار كرة القدم من سن الخامسة حتى المدرسة الثانوية والجامعة. كما تحظى بطولات كرة القدم الترفيهية للبالغين بشعبية.


في الولايات المتحدة ، قد تكون كرة القدم لعبة شائعة لتعريف الرياضيين الشباب بها ، حيث يسهل اكتشافها ويتم تكوين صداقات جماعية. كرة القدم هي نشاط للأطفال الصغار ليبذلوا كل طاقتهم. إن لعب كرة القدم له فوائد عديدة مما يجعله رائعًا للأشخاص من جميع الأعمار. إذا كنت على دراية بالمشاركة في كرة القدم ، فإليك مزايا لعب كرة القدم:


كرة القدم تشجع التفاعل الاجتماعي


لا يمكن للمرء أن يلعب أو يمارس كرة القدم ، أو أن يكون على الأقل من المرح ، أن يكون بمفرده. بالتأكيد ، ستتمرن على التسديد ، لكن بدون حارس مرمى ، لن تكون هذه الممارسة مفيدة. قد تكون كرة القدم رياضة وتتطلب من المرء أن يستمع بشكل فعال ويتواصل مع مدربه وزملائه ويطيعوه.


تعزز كرة القدم التفاعل الاجتماعي ، وهو أمر بالغ الأهمية للأطفال الصغار. يتم تحسين المهارات اللفظية والفهم واتخاذ القرار أثناء لعب كرة القدم والتي يمكن أن تساعد الأطفال عندما يصبحون بالغين.


كرة القدم تشجع العمل الجماعي والموقف المتقلب


كما ذكرنا سابقًا ، قد تكون كرة القدم رياضة ، مما يعني أن كل لاعب ضروري لنجاح الفريق. يجب على كل لاعب العمل على المواهب اللازمة ليكون أبسط لاعب سيكون لمساعدة فريقهم بشكل أفضل. تعلم كرة القدم اللاعبين الانضباط والالتزام تجاه الفريق. هذه القدرة على تصديق كيف يؤثر موقف الفرد وأفعاله على الآخرين ووضع الآخرين في مقدمة اهتماماته الشخصية وتحتاج إلى رعاية الأطفال ليصبحوا بالغين يمكنهم حل النزاع بشكل أفضل ، ويكونوا زملاء عمل وزملاء عمل وقادة جيدين. إن كونك حيًا لفريق كرة القدم سيجبر اللاعبين على حل الخلافات وتعلم التسوية وتعويضات من أجل تحسين الفريق.


كرة القدم تجعل الناس يظلون نشيطين


قد تكون كرة القدم رياضة مفضلة للرياضيين الشباب لحثهم على المشاركة فيها لأنها قد تكون طريقة رائعة لهم لحرق كل طاقتهم. يعد بدء كرة القدم أمرًا رائعًا أيضًا للأطفال الصغار لأن القواعد سهلة المعرفة وبالتالي غالبًا ما يشارك اللاعبون باستمرار.


قد تكون كرة القدم تمرينًا جيدًا للقلب والأوعية الدموية ، حيث تتطلب من اللاعبين التحرك بنشاط. إن توقع عرقلة محاولة أو اعتراض تمريرة أو تسديدة هائلة على المرمى يحفز اللاعبين على الجري أسرع وأصعب من مجرد الذهاب للجري اليومي. يمكن لكرة القدم بالفعل صرف انتباه المرء عن إدراك أنهم يمارسون الرياضة ، مما يجعل الرياضة ممتعة لأولئك الذين لا يتحركون في العادة أو يمارسون اللياقة البدنية.


تتطلب كرة القدم الداخلية والخارجية من اللاعبين أيضًا النزول من الأريكة والدخول إلى القطاع. فعل "الخروج" يعني وقتًا أقل للتواصل مع الأريكة أثناء مشاهدة البرامج التلفزيونية أو ممارسة ألعاب الفيديو. يعزز نمط الحياة النشط لكرة القدم في النهاية الحالة المزاجية والموقف ، ويحسن مستويات الطاقة والحالة النفسية ويقلل من مخاطر تعرضه لمشاكل صحية.


كرة القدم حلوة لصحة المرء


أظهرت الأبحاث أن لعب كرة القدم يعود بفوائد جسدية واجتماعية ونفسية متعددة. تتضمن كرة القدم تمارين القلب والأوعية الدموية التي تقوي الأحشاء ، وتحسن تدفق الدم ، وتقلل من الإجهاد ، وتقوي الرئتين وتوتر العضلات مما يحسن الأداء الوظيفي والمحاذاة السليمة للهيكل العظمي.


تساعد الفوائد الاجتماعية لكرة القدم على التفاعل بشكل أفضل مع الآخرين وتعلم مهارات قيمة مثل العمل الجماعي والتفاني والمسؤولية وحل النزاعات. تقلل ممارسة كرة القدم من التوتر وتحسن وظائف المخ وتعزز الحالة المزاجية ، مما يجعل المرء أكثر سعادة.


من المرجح أن يواصل لاعبي كرة القدم اللعب


من المعتقد أن يستمر أولئك الذين يستمرون بلعب كرة القدم في العيش بأسلوب حياة صحي ونشط من خلال الاستمرار في لعب كرة القدم. بينما الكبار ، أولئك الذين نشأوا في لعب كرة القدم أو الذين بدأوا للتو في لعب كرة القدم ملتزمون بالالتزام بها أكثر من أنواع التمارين الأخرى مثل الجري. هناك عدة أسباب محتملة لذلك بما في ذلك جانب "الفريق" في كرة القدم.


يمكن أن تقلل كرة القدم من التوتر ، خاصة بين الرجال


أظهرت الدراسات أن لعب كرة القدم يقلل من مخاطر ارتفاع ضغط الدم والاضطراب والسقوط. خلصت دراسات مماثلة أيضًا إلى أن لعب كرة القدم والجري يؤديان إلى فوائد صحية وتحسينات مزاجية مماثلة. ومع ذلك ، من خلال المشاركة خلال كرة القدم