يورجن كلوب يتوقع ان يعود 3 لاعبين لقائمة ليفربول في مواجهة تشيلسي المرتقبة

كورة لايف نيوز  يتوقع يورجن كلوب مدرب ليفربول أن يعود لاعب الوسط فابينيو والحارس أليسون للتشكيلة لمواجهة تشيلسي يوم الخميس ، بينما يأمل أن يلحق الجناح ديوجو جوتا بالمباراة.


وردا على المشكلة ما إذا كان الثلاثي سيرجع إلى مباراة تشيلسي في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد قال كلوب: "أليسون وفابينيو ، أنا متأكد من أنهما سيكونان متاحين".


"أما بالنسبة لديوغو ،فكان معنا داخل الفندق ، لاكنه أصيب بالمرض بين عشية وضحاها وكان علينا أن نطلب منه العودة إلى المنزل. من الواضح أن الأمر يعتمد على مدى سرعة تعافيه."


وأضاف المدرب الألماني: "كان ديوغو داخل الفريق وكما قلت من قبل ، فقد تدرب مع الفريق وبدا كل شيء متخصصًا ولكن للأسف أصيب بالمرض بين عشية وضحاها. أشعر أنه سيكون متاحًا ، لكني لا أعرف".


وزار فابينيو التدريبات الكاملة يوم الاثنين ، بعد إصابة عضلية أبعدته عن مباريات ليفربول الأربع الأخيرة ، في حين غاب أليسون عن المباراة الأخيرة التي فاز خلالها الريدز 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد لأسباب خاصة بعد وفاة والده في وقت سابق. أسبوع . .


بينما تم إدراج جوتا ضمن قائمة ليفربول للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في 9 ديسمبر.


يتطلع ليفربول لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي من خلال الإطاحة بتشيلسي ، للارتقاء في الترتيب ، لأن الريدز يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 43 نقطة ، ويتأخر عن مانشستر سيتي المتصدر بـ 19 نقطة